السبت، 4 أبريل 2009

نزوة خمسة عشر يوم


سريعاً مر الوقت ..و مضي أمامي الشهر ..منذُ خمسة عشر يومً .....أشعلتُ مصباحي و نتظرتُ فجراً ...إنتظرتُ و أنا أجلسُ هنا ... أحتسي القهوة ..و في يدي هذا الكتاب ... أدعي أني اقرأ...و دون أن أتكلم ......أصبحتُ أبكم .............وحيداً ... غريباً في هذا البيت ....أجلسُ أحدثُ نفسي ...أمام هاتفي الخلوي ...أرجوه أن يجيب ......أو بي يتصل ..........خمسة عشر يومً ........خمسة عشر يومً ...و مضي الشهر ......أتذكر قبل إنتظاري ...كان ... كان يقرع بابي بإنتظام ...ليملئ خيال جسده المكان ...و عطره كان يغمر أرجائي ...لما أسترجع ذكرياتي...........كم موحش هذا الظلام ...........كم أحببتُ الغرفه المغلقة ...ملذاتٍ سالفه ....... ملذاتٍ جريئه ..... ملذاتٍ عابره..إنها حقيقه .....أحببته في خمسة عشر يومً ..و هجرني في خمسة عشر يومٍ ..و بقيت أنا و الذكريات المؤلمه........نحادث صورة .....عن .....نزوة ....عابره

هناك تعليق واحد:

  1. أتكلم ......أصبحتُ أبكم .............وحيداً ...
    هههههههههههههههههههههههه
    صدقيني والله العظيم ضحكت
    انا اسف لان البوست دة فية كتير من
    شخصيتي اوقات الكتير منا يعشق الوحدة والظلام
    والابتعاد عن اي انسان بس الفرق الابينا انك في
    بيتك وحاسة بالوحدة اما انا فا مجبر عليها بحكم غربتي
    اسف علي الاطالة

    ردحذف